شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
alngmgold
عضو جديد
عضو جديد
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 16
العمر : 23

الثقة العمياء!

في الثلاثاء ديسمبر 25, 2012 4:08 pm
الثقة صفة جميلة ومطلوبة بين الأشخاص لكن كما يقول المثل
"الشيئ اذا زاد عن حده انقلب الى ضده" ... وهذه المقولة
تنطبق على أشخاص يثقون في الغير لكن ثقة عمياء قد تصل بهم الى نتائج مريرة من الصعب نسيانها...
فغالبا ما نسمع عن مواقف حدثت مع أشخاص سواء في المجال العاطفي أو مجال العمل و بين الأزواج والأقرباء والأصدقاء و يعترفون أن اللوم يقع عليهم كونهم منحوا هذه الثقة لشخص لايستحقها ولا يقدرها...
لكن
ربما لايفكرون أن ثقتهم العمياء هذه هي التي ساعدت هذا الشخص على
استغلالهم والايقاع بهم.. اذ كان من المفترض أن يثقوا لكن في حدود ومع أخذ الحيطة والحذر تفاديا لما قد يحدث مستقبلا.
فهل أنتم ممن يثق ثقة عمياء؟؟؟
شاركونا بارائكم، بأحداث وحكايات من الواقع المعاش
تحيااااتي
avatar
ونناسهه
مرشح لفريق الاشراف
مرشح لفريق الاشراف
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1052

رد: الثقة العمياء!

في الخميس ديسمبر 27, 2012 10:29 am
ششكرا لك



>>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]<<
>>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]<<
>>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] <<
>>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]<<
>>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] او [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] <
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى